استضافت حلبة Wells Fargo Center in Philadelphia فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد احداث مثيرة وشيّقة حيث تواجه بطل intercontinental ​جاي أوسو​ مع منافسه المباشر ​برون بريكر​ على اللقب بعد أقل من شهر من الفوز به امام نفس المنافس.
وقبل بداية اللقاء واثناء اجراء مقابلة اعترف برون بريكر انه يحترم جاي أوسو كثيرا" ولكن في خضم قصصه مع the bloodline يبدو الاخير مشتتا" واكد انه اليوم سيستعيد اللقب منه، وبدأت المواجهة بشكل قوي بين الطرفين وتبادلا الضربات حيث كانت نسق المباراة سريعة بشكل كبير الا ان ظهر اعضاء فريق the bloodline 2.0 من بين الجماهير ليبدأوا في تشتيت انظار جاي اوسو ولكن سولو طمأنه انه اتى ليساعده حيث تلقى ضربة spear عن شقيقه الاكبر عندما حاول بريكر ضرب جاي ولكن سولو دفعه ليتلقى الضربة عنه.
وبعدها ظهر كل من حايكوب فاتو وتاما تونغا وتونغا لوا ليتلقى كل من تاما وتونغا ضربة superkicks من جاي أوسو ، وبعدها احتدم الصراع بين بريكر وجاي لينجح الاخير من ضري بريكر بحركات متتالية superkicks, a spear and an Uso splash ولكن بريكر نجح في المقاومة وبعدها استغل جايكوب فاتو عدم انتباه الحكم ليوجه ضربة الى جاي أوسو ليستغل بريكر ذلك وضربه بحركة spear اسقطته ارضا" ليحرز برون الفوز ويستعيد لقب intercontinental.

البريمييرليغ: فوز نوتنغهام على كربستال بالاس
أنهى ​نوتنغهام فورست​ سلسلة من سبع مباريات بلا فوز على أرضه حيث منحت تسديدة ​كريس وود​ في الشوط الثاني الفوز الصعب 1-0 لفريقه على ​كريستال بالاس​ في ملعب سيتي غراوند في ختام مباريات الجولة الثامنة من البريمييرليغ.


الليغا: لاس بالماس يفاجئ فالنسيا

ضمن منافسات الجولة العاشرةمن ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تمكن فريق ​​لاس بالماس​​ من تحقيق فوز مثير على ​​فالنسيا​​ بنتيجة 3 - 2، بعد أن قلب الطاولة على خصمه في المباراة التي جمعتهما.


الكالتشيو: مونزا يكتسح هيلاس فيرونا
في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، تمكن فريق ​مونزا​ من تحقيق أول انتصاراته في الموسم الجاري بعد فوزه الكبير على ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 3 - 0.

دوري ابطال اسيا للنخبة: فوز مجنون للهلال على العين وانتصار اهلي جدة

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، واصل فريق ​​الهلال​​ السعودي تألقه، حيث حقق فوزه الثالث على التوالي بانتصاره الثمين على منافسه ​​العين​​ الإماراتي في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، وانتهت بواقع 5 - 4.
وحقق أهلي جدّة السعوديفوزاً ثميناً امام نظيره ​​الريان​ القطري​ بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.


متفرقات:
-أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين عن تفاصيل نهائي وزن الريشة لبطولة الفنون القتالية المختلطة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA والذي سيجمع السعودي ​عبد الله القحطاني​ والأردني ​عبد الرحمن الحياصات​ في 29 من شهر تشرين الثاني القادم.

-اعلنت مصادر صحفية اسبانية ان تجديد عقد النجم الإسباني ​​بيدري​​ يعتبر أحد أهم الملفات التي تركز عليها إدارة نادي ​برشلونة​ في المرحلة الحالية.
واوضحت هذه المصادر ان رئيس النادي، خوان لابورتا، والمدير الرياضي، ديكو، يسعيان إلى حسم هذا الملف بأسرع وقت ممكن

-أعلن ​نوفاك ديوكوفيتش​ (37)، حامل لقب بطولة رولكس باريس ماسترز، أنه لن يدافع عن لقبه، كما أن مشاركته في البطولة الختامية لا تزال موضع شك

-عاد البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​، نجم ​الهلال​ السعودي، للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل دام 369 يومًا، حيث دخل بديلًا في الدقيقة 77 من مباراة الهلال ضد ​العين​ الإماراتي في دوري النخبة الآسيوي.


-قاد النجم اللبناني ​وائل عرقجي​، فريقهُ العربي الى الدور نصف النهائي من كأس قطر لكرة السلة، عقب فوزه على الريان بفارق 19 نقطة وبنتيجة 84-65، في المباراة التي اجريت على ارض صالة الغرافة في الدوحة.


-أعلنت مصادر صحفية ان ​رابطة البريمييرليغ​ لن تعيد النظر في شرعية استحواذ ​السعودية​ على نادي ​نيوكاسل يونايتد​، وذلك رغم وجود ادعاءات جديدة تشير إلى عدم شرعية عملية الاستحواذ.


-لم يظهر ​ليني يورو​، نجم ​مانشستر يونايتد​، لأوَّل مرّة مع الشياطين الحمر بعد تعرُّضهِ لإصابة خلال فترة ما قبل الموسم. ومع ذلك، يقترب المدافع الشاب من ظهوره الأول مع النادي.
ووفقًا لمصادر مقرّبة ليونايتد، أكملَ اللاّعب البالغ من العمر 18 عاماً مؤخَّراً إختبارات الصّالة الرياضيّة وبدأ التدريب الفردي بالكرة.


-في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 22-10-2024 :

كرة السلة :
​الدوري الاميركي لكرة السلة​:
تقام المبارات فجر الاربعاء :
بوسطن سيلتيكس 2:30 نيويورك نيكس
لوس انجلوس ليكرز 5:00 مينيسوتا تمبروولفز


كرة القدم:
​دوري ابطال اوروبا​:
ميلان 19:45 كلوب بروج
موناكو 19:45 سرفينا زفيزدا
ريال مدريد 22:00 بوروسيا دورتموند
باريس سان جيرمان 22:00 بي إس في آيندهوفن
يوفنتوس 22:00 شتوتغارت
آرسنال 22:00 شاختار دونيتسك
شتورم غراتس 22:00 سبورتينغ لشبونة
جيرونا 22:00 سلوفان براتيسلافا
أستون فيلا 22:00 بولونيا

​دوري ابطال آىسيا للنخبة​:
غوانغجو إف سي 13:00 جوهور دارول تاكزيم
شنغهاي 13:00 سنترل كوست مارينرز
بوريرام يونايتد 15:00 بوهانغ ستيلرز
شاندونغ تايشان 15:00 يوكوهاما إف مارينوس
الغرافة القطري 19:00 الوصل الإماراتي
استقلال طهران 19:00 النصر السعودي

​دوري ابطال آسيا 2​:
استقلال دوشنبه 17:00 الوحدات الأردني
الشارقة الإماراتي 17:00 سباهان اصفهان